دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-04

مستورد : الدجاج الأوكراني لا علاقة له بحادثة التسمم في لواء عين الباشا

الرأي نيوز :
 

كشف مستورد الدجاج الأوكراني عبدالسلام النابلسي أن الدجاج المستورد يخضع لرقابة شديدة ويتم تخزينه على الحدود بطرق آمنة.
ونوه النابلسي بإنه لا علاقة للدجاج الأوكراني بحادثة التسمم التي وقعت في لواء عين الباشا ، وإن مصدر التسمم في لواء عين الباشا مصنع دجاج محلي.
وأكد أن الفحوصات المخبرية لمؤسسة الغذاء والدواء أثبتت سلامة الدجاج الأوكراني المستورد وخلوه من الفيروسات.
وأكد مصدر طبي في مستشفى الأمير حسين ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني في عين الباشا إلى 184حالة .
ونوه مدير مستشفى الأمير حسين في لواء عين الباشا الدكتور محمد العابد، إن الحالات التي دخلت وكانت تعاني من أعراض تسمم بدأ أغلبها بمغادرة المستشفى باستثناء عدد قليل ما زال تحت المراقبة الصحية، مشيرا إلى أن تصنيف الحالة الصحية للأشخاص الذين أصيبوا بالتسمم بين متوسطة وحسنة ولا توجد أي خطورة عليهم.
ووزعت اصابات التسمم على عدة مستشفيات اغلبها في مستشفيي الامير الحسين في عين الباشا والسلط.
و تحدث نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، عن قضية الدجاج الأوكراني المثيرة للجدل في المملكة أن هناك من يحاول الاستفادة من حادثتي التسمم الغذائي لمصالح شخصية، مشددا على استهجانه اتهام التجار باستلام مواد فاسدة.
وقال 'هذا كلام غير مقبول وهو تشكيك في مستورداتنا وجهاتنا الرقابية'.
وأضاف أنه لم يتم السماح باستيراد اللحوم والدواجن من أوكرانيا فور الإعلان الإصابات في أراضيهم، مشيرا إلى أن كل البضائع التي دخلت المملكة قبل ذلك التاريخ بيعت في الأسواق.
وأشار إلى أن 'استغلال حادثة التسمم الغذائي استغلت من قبل جهات معينة، ومن قام بتسريب الوثائق الرسمية هدفه ليس بريئا'.
ولفت إلى أن اللعب على عواطف الناس ومشاعرها أمر مستهجن وغير مقبول'.
وشكر الحاج توفيق توجه وزير الزراعة لمخاطبة مكافحة الفساد بشأن هذه القضية والتوصل لجميع خيوطها.
وكان قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، إن جميع مطاعم الشاورما مغلقة في مناطق صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً، وأن 'الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي'.
وأشار مهيدات إلى أنه 'لم يتم تخليص أي شحنة دجاج من الدول المعلق الاستيراد منها'، مؤكداً أن الشحنة الأوكرانية من الدجاج لم تدخل بتاتاً.
'سوء التخزين بمركز التوريد أدى إلى عدم صلاحية الدجاج للاستهلاك البشري، وما حصل بمركز التوريد هو سوء تخزين'.
عدد المشاهدات : ( 7096 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .